إبتدأ البحث

Search form

رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

نيابةً عن شركة إدارة الأصول، أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني الرسمي الذي يعتبر أحد خطواتنا الاستراتيجية وجهودنا الساعية للحفاظ على فتح قنوات الاتصال بيننا وبين مساهمينا.

تضمن رؤيتنا للعام 2016 تحقيق مستقبلٍ مزدهرٍ لمساهمينا من خلال السعي وراء فرص استثمارية مختلفة ومتنوعة. ومن أجل القيام بذلك، قمنا بتجديد طريقة أدائنا لتمكننا من القيام بالأهداف التي وضعناها كشركة.

رغم الأوضاع الاقتصادية والجيوسياسية غير المستقرة التي شهدناها على مدى العامين الماضيين، إلا أن شركة إدارة الأصول ظلت مستقرة واستمرت في اتباع مبادئها في الاستثمار والابتكار، وإدارة أموال العملاء بجد وتحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمارات.

انه من واجبنا المساهمة في إعطاء قيمةً مضافة للسوق المحلية، وهو ما نهدف لتحقيقه من خلال الاستمرار في تطوير منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة وتطبيق فلسفتنا الاستراتيجية التي تعتمد على مصالح المساهمين.

وتركز الشركة على تدعيم قوتها بالتشديد على حوكمة الشركات وتعزيز الوعي بالالتزام والتركيز على نظام إدارة المخاطر.

ونحن نقدّر كثيراً الثقة التي يضعها العملاء والمساهمون فينا، ونحن على ثقة بأننا قادرون على توليد عائدات كبرى، بغض النظر عن أية ظروف صعبة متوقعة أو غير متوقعة، يمكن أن تنشأ، وهو عامل نعول عليه الاستفادة منه لكشف فرص خفية.

ويعود أدائنا المتميز وموقعنا المهم في السوق إلى الموظفين الذين نثق بهم والذين يرمزون للالتزام والحذر والعمل الجاد.

عبدالله بن خليفة آل خليفة

الرئيس التنفيذي